نتائج بحثك

قوة جواز السفر التركي

نشر بواسطة web master في نوفمبر 16, 2020
0

اتخذت الحكومة التركية مجموعة من إتفاقيات التعاون التجاري مع معظم دول العالم , مما منحها قوة إقتصادية كبرى في السوق الإقتصادي العالمي , كان ذلك كله مواكب لحركات التنمية الإقتصادية التي اتخذتها حكومة حزب العدالة و التنمية , و ذلك فور إستلامها لذمام الحكم بداية من القرن الحالي .
كل تلك الأمور سرعت من سهولة حركة دخول المستثمرين الأتراك إلى معظم دول العالم , و بشكل تدريجي أخذ الجواز السفر التركي موقعه المميز بين أقوى جوازات السفر في العالم .
سنتطرق في المقال التالي لذكر معلومات مهمة حول قوة جواز السفر التركي , كما سنذكر الدول التي سيتمكن حامل الجواز التركي من دخولها دون الحاجة إلى تأشيرة , و سنذكر الدول التي تمنح حامل جواز السفر التركي فيزا إلكترونية و التي يتم إستخراجها من المطار و تستخرج خلال مدة قصيرة.

استحق جواز السفر التركي مكانته المرموقة في مقدمة جوازات السفر العالمية الأكثر قوة , حيث أن جواز السفر التركي يحتل في الفترة الحالية نتحدث عن الربع الثاني من عام 2020 المرتبة  30 في سلم ترتيب أقوى جوازات السفر العالمية ,حيث يتمكن حامل الجواز السفر التركي من السفر إلى 71 دولة في مختلف بقاع العالم , دون الحاجة إلى فيزا, كما أنه يمكن لحامل جواز السفر التركي من الدخول إلى 33 دولة أخرى , عن طريق فيزا إلكترونية يتم  الحصول عليها بشكل تلقائي من المطار مباشرةً.

قارة أمريكا الجنوبية :

تمكنت الحكومة التركية من فتح نشاطات إقتصادية قوية مع معظم دول أمريكا الجنوبية, و ذلك بحكم القوة الصناعية الكبيرة التي حققتها تركيا في الآونة الأخيرة , و إستطاعت تأسيس العديد من الوكالات و المنشأت الصناعية هنالك , كما أغرت المنتجات التركية معظم دول أمريكا الجنوبية , لتسهل كل تلك المعطيات إمكانية دخول حامل جواز السفر التركي إلى تلك الدول.

قائمة الدول التي يتمكن حامل الجواز السفر التركي من دخولها في قارة أمريكا الجنوبية :
الأرجنتين , البرازيل , الأرغواي , البارغواي , تشيلي ,كولومبيا , بوليفيا , الإكوادور ,ترينداد و توباغو ,بوليفيا
, بيرو, فنزويلا ,غوايانا , سورينام .

بالمجمل يستطيع حامل جواز السفر التركي الدخول إلى كل دول أمريكا الجنوبية , عدا دولة غوايانا الفرنسية , كونها تتبع للحكم الفرنسي , و فرنسا تفرض فيزا على حاملي الجواز السفر التركي .

قارة أمريكا الوسطى و أمريكا الشمالية :
يمكن لحامل الجواز السفر التركي الدخول إلى معظم دول أمريكا الوسطى نذكر منها :

بنما,كوستاريكا ,نيكاراغوا ,هندوراس , غواتيمالا , جامايكا , هاييتي , سلفادور .
أما فيما يخص دول قارة أمريكا الشمالية : فإن قوة جواز السفر التركي تمكنكم من الدخول إلى المكسيك و لا يمكنكم من دخول الولايات المتحدة الأمريكية أو دولة كندا إلا بعد الحصول على فيزا .

قارة أفريقيا :

سيتمكن حامل الجواز السفر التركي من دخول ليبيا و تونس و المغرب و جنوب أفريقيا دون الحاجة إلى تأشيرة,
كما يمكن لحامل الجواز السفر التركي الحصول على فيزا مباشرة من المطار , عند رغبته بالذهاب إلى إحدى الدول التالية :
السودان , جنوب السودان , الصومال , جيبوتي , أثيوبيا , مدغشقر , مالي ,توغو ,غامبيا , زامبيا , زيمبابوي , كينيا , تنزانيا ,أوغندا

قارة آسيا :

سيتمكن حامل جواز السفر التركي من الدخول إلى عدة دول في قارة آسية , و بعض هذه الدول هي عربية و البعض الآخر دول إسلامية.

و هذه الدول هي :

سوريا , لبنان , الأردن ,قطر , إيران , كوريا الجنوبية , اليابان ,تايلاند , ماليزيا .

كما يمكن لحامل الجواز السفر التركي الحصول على فيزا مباشرة من المطار , عند رغبته بالذهاب إلى إحدى الدول التالية :

عمان ,باكستان, نيبال, لاوس, أندونيسيا,سنغافورة.

قارة أوربا :

سيتمكن حامل جواز السفر التركي من الدخول إلى عدة دول في قارة آوربا , نذكر منها

روسيا , كازاخستان ,كوسوفو , مونتينيغرو , البوسنة و الهرسك , ألمانيا.

توقعات مستقبلية :

مع التقدم الإقتصادي الذي تحققه تركيا في الآونة الأخيرة , و مع إقترابها من دخول نادي العشر دول الأوائل في قوة الإقتصاد على مستوى العالم , فإن هنالك توقعات كبيرة في إستمرار إرتفاع أهمية جواز السفر التركي , و سيتمكن حامل الجواز السفر التركي من الدخول إلى أكثر من 100 دولة حول العالم , و هذه التوقعات يتوقع حدوثها قبل عام 2023 ,  وهذه التوقعات ليست من محض الصدفة أو الخيال , بل إن ذلك كله  إستناداً لمعطيات هامة لمسها الجميع مؤخراً.

و قد إستغلت الحكومة التركية فترة جائحة كورونا على أفضل صورة, حيث حرصت على تقوية و تعميق علاقاتها مع الدول الصديقة , وفتحت خطوط صداقة و إتفاقيات مع دول جديدة , كل ذلك سينعكس بشكل مؤكد على قوة الجواز السفر التركي.

نصيحة شركة يوروب هومز العقارية:

ننصحكم من شركة يوروب هومز العقارية بإستثمار هذه الفرصة الذهبية , و محاولة الحصول على جواز السفر التركي في الفترة الحالية, و ذلك كون حيازة جواز السفر التركي في المتناول الآن, حيث يمكنكم الحصول على جواز السفر التركي  عند تملككم لعقار بقيمة 250.000 $ أو يزيد ,و بذلك يمكن الحصول على الجنسية التركية للمتملك و لزوجته و جميع أبناءه من هم تحت سن ال 18 سنة.

و قد قام كادرنا في شركة يوروب هومز العقارية بإستخراج عشرات الجنسيات لعملائنا الأكارم بعد فترة تخفيض مبلغ التملك المخصص للحوصل على الجنسية التركية من مليون دولار إللى 250.000 4 و ذلك في ديسمبر 2017 .

كل ما عليكم فعله هو تزويدنا ببيانات الإتصال الخاصة بكم و سيقوم فريقنا المختص بالتواصل معكم, و شرح كل التفاصيل المتعلقة بالحصول على الجنسية التركية , و من ثم سيقوم فريق متخص آخر بمهمة إستقبالكم من المطار , و نقلكم إلى فندق يناسب طلبكم وو ذوقكم ,ثم نقوم بجولة عقارية على أهم المشاريع العقارية التي تنساب طلبكم و التي تكونون قد نسقتمومها مسبقاً مع فريق خدمة العملاء المختص,ثم نبدأ بإجرائات شراء العقار , ثم إجرائات الحصول على الجنسية التركية.

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

arالعربية

قائمة المقارنة